اخبار فلسطين الأحرار تحذر من الاعتداء على أسطول الحرية الرابع palestine

رام الله مكس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذرت حركة الأحرار الفلسطينية من اعتداء الاحتلال الإسرائيلي، على أسطول الحرية الرابع والذي انطلق أمس متجها نحو قطاع غزة بهدف كسر الحصار الإسرائيلي المستمر منذ عشرة أعوام.

وأكدت الحركة في بيان صحفي  أن اعتداء الاحتلال على المشاركين سيمثل قرصنة هدفها منع المتضامنين من التعبير عن وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه ما يتعرض له من حصار وإغلاق وعدوان مستمر.

وشددت الحركة على ضرورة توفير كافة أشكال الحماية للأسطول, داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان وكافة أحرار العالم لتوفير الحماية للمشاركات في الأسطول الذي يصل إلى غزة لأسباب إنسانية, مثمنة دور كل الداعمين لهذا الأسطول ومشيدة بالمشاركات فيه المتحديات لكل الصعاب في طريق الوصول لقطاع غزة والعمل على كسر الحصار عنه.

وكانت المتحدثة باسم أسطول الحرية الرابع، سندس فروانة توقعت أن تصل سفينتي “الأمل والزيتونة” إلى قطاع غزة في أول أيام شهر أكتوبر المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الأحرار تحذر من الاعتداء على أسطول الحرية الرابع palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق