إيران: الادمیرال سیاری: ایران جادة للغایة فی الدفاع عن حدودها ومصالحها

ايرانا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال فی کلمته خلال مراسم الاستعراض العسکری البحری الذی أجرته القوات المسلحة الایرانیة الیوم الأربعاء بقیادة قوات حرس الثورة الاسلامیة فی میاه الخلیج الفارسی، أن الهدف من هذا الاستعراض الذی یجری للمرة الأولی تزامنا مع الذکری السنویة للحرب التی فرضها نظام صدام ضد الجمهوریة الاسلامیة عام 1980 هو ان قوات الجیش والحرس تستعرضان قدراتهما أمام الأعداء من أجل ارساء السلام والاستقرار فی المیاه الاقلیمیة والدولیة.
ودعا القوی المعادیة أن لا یخطر علی بالها تعریض المصالح الایرانیة للخطر فقد أثبتت القوات المسلحة مرارا انها تتصدی بکل حزم لأیة شیطنة وانها علی استعداد تام للتضحیة من اجل الدفاع عن حدود وحیاض البلاد.
وتطرق الی صناعة القوة البحریة للجیش الایرانی لبوارج اطلاق الصواریخ وشدد علی أن بحریة الجیش تمتلک قدرات واسعة فی هذا المجال غیر ان هذه القدرات من أجل الدفاع عن ایران ولیست لملاحقة الآخرین.
وقال، أننا نتصدی لأی تهدید والخلیج الفارسی دارنا، وفی دارنا نجری المناورات ونقیم الاستعراضات العسکریة البحریة الکبیرة.
ولفت الی التعاون المشترک بین قوات الجیش وحرس الثورة مشددا علی أن هاتین القوتین ترصدان کافة التحرکات الأجنبیة ولن یمر أی حدث من دون رصد.
**س.ح**1369


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: الادمیرال سیاری: ایران جادة للغایة فی الدفاع عن حدودها ومصالحها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق