اخبار منوعة - هولاند: فرنسا لديها كامل الثقة في تنظيم المغرب لكوب “22”

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، إن فرنسا لديها كامل الثقة في تنظيم المغرب للمؤتمر الثاني والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ.

وأوضح هولاند، في تصريح للصحافة، يوم الثلاثاء، بعد اجتماع رفيع المستوى حول المبادرة الإفريقية للطاقة المتجددة نظم بشكل مشترك من قبل فرنسا ومصر، على هامش الدورة ال71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه “من الضروري أن تواصل فرنسا تحمل مسؤوليتها إلى الآخر حتى يحقق كوب 22 نجاحا”.

وتميز الاجتماع بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون، رئيس كوب 22، صلاح الدين مزوار، والرئيس المصري عبد الفتاح سيسي، والرئيس السينغالي ماكي سال، والرئيس الغيني، ألفا كوندي.

كما عرفت هذه التظاهرة مشاركة وزيرة البيئة الفرنسية، رئيسة كوب 21، سيغولين رويال، ورئيس البنك الإفريقي للتنمية، أكينوومي أديسينا، إلى جانب العديد من الوزراء الأفارقة والأوروبيين، وممثلين عن الاتحاد الأوروبي.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - هولاند: فرنسا لديها كامل الثقة في تنظيم المغرب لكوب “22” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق