اخبار العالم الان المدفعية التركية تدمر 60 هدفًا لـ«داعش» شمال سوريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت المدفعية التركية، من تدمير60 هدفًا لتنظيم "داعش" في شمال سوريا بواسطة 170 قذيفة، حيث أن عدد القذائف التي أطلقتها المدفعية منذ بدء عملية "درع الفرات" بلغ 3330 قذيفة استهدفت 824 موقعًا، وفقًا لما أعلنته رئاسة الأركان.

وأضافت "هيئة الأركان" في بيان، أن 5 مجموعات تابعة للمعارضة السورية هاجمت مسلحي تنظيم "داعش" في المناطق الجنوبية الواقعة بين مدينة "إعزاز" وقرية "الراعي" شمالي حلب، وتمكنت من السيطرة على منطقتي "زيتنلك" (بحورتا) و"جكا" غربي الراعي، نقلًا عن "بي بي سي" البريطانية.

شاهد أيضا

وأوضح "البيان" أن قوات التحالف الدولي شنت 3 هجمات جوية على مواقع لتنظيم "داعش" في منطقة زيتنلك، قتل فيها 4 عناصر من التنظيم، كما دمر مبنيان وقاعدتي هاون.

يأتي ذلك البيان حول تطورات عملية (درع الفرات) في يومها الـ 28، والتي أطلقتها وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي في شهر أغسطس الماضي بشمال سوريا لتطهير المنطقة الحدودية من "المنظمات الإرهابية" وعلى رأسها تنظيم "داعش"، بحسب ما قاله البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان المدفعية التركية تدمر 60 هدفًا لـ«داعش» شمال سوريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق