اخبار منوعة - بنكيران يسمح للموظفين بالتغيب للمشاركة في الانتخابات

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

بمناسبة الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم السابع من أكتوبر المقبل، أصدر رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، في منشور، يسمح من خلاله لكافة الأطر والموظفين والأعوان العاملين بالإدارات العمومية أو المؤسسات العمومية والجماعات الترابية، بالتغيب أيام الحملات الانتخابية وكذا يوم الاقتراع..

ودعا بنكيران في منشور يحمل رقم11/2016، الوزراء والمندوبين السامين والمندوب العام والمندوب الوزاري، بتقديم تسهيلات للموظفين والأطر والأعوان الراغبين في الترشح للانتخابات، تمكنهم من إعداد ملفات ترشيحهم، وإيداعها لدى السلطات المكلفة بتلقيها.

ودعا بنكيران أيضا إلى منح المترشحين عند الطلب رخصاً للتغيب، ليتسنى لهم تنظيم حملاتهم الانتخابية، شريطة ألا يخل ذلك بالسير العادي للمرافق العمومية.

كما ينص المنشور على منح التسهيلات للأطر والموظفين والأعوان العاملين بالإدارات العمومية أو المؤسسات العمومية والجماعات الترابية لتمكينهم من أداء واجبهم الوطني والمشاركة في عملية التصويت، داعيا إلى تعميم المنشور على مجموع الإدارات العمومية والحث على الالتزام بمقتضياته.

 

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - بنكيران يسمح للموظفين بالتغيب للمشاركة في الانتخابات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق