إيران: برلمانی ایرانی: ینبغی أن تکون البنیة العسکریة والمفاوضات من أولویاتنا

ايرانا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وشدد خلال حدیثه لمراسل 'ارنا' علی ان العمل الدبلوماسی سیکون ناجحا ومثمرا عندما یکون الی جانبه القدرات العسکریة متفوقة.
واشار جمالی الی أن سنوات الدفاع المقدس خلال الحرب التی شنها نظام صدام ضد الجمهوریة الاسلامیة، أدت الی أن تکون ایران تعتمد علی نفسها فی الکثیر من الصناعات، موضحا بأن ایران کانت تخضع لحظر متعدد الجوانب غیر أن هذا الحظر دفع ایران الی أن تتوجه الی انتاجها المحلی ولهذا فانها الیوم تصنع صواریخ کصواریخ 'ذو الفقار'.
وقال، أن الجمیع یعلم الیوم انه اذا شنت أیة دولة حربا ضد ایران فان الشعب الایرانی برمته سیدافع بکل قوة عن البلاد حتی لو استمرت الحرب 8 سنوات، وهذا بحد ذاته عامل ردع لشن أی هجوم ضد ایران.
ونبه الی أن ایران حققت تقدما فی صناعة الصواریخ والصناعات الجوفضائیة والطائرات المسیرة والقضایا النوویة مما یبرهن علی قوة مقاومة الشعب الایرانی خلال الحرب واعتماده علی الانتاج المحلی.
ولفت الی أن اعتماد ایران علی نفسها وتعزیز قدراتها العسکریة لا یعنی أنها تقطع علاقاتها مع الخارج، بل ینبغی أن تستفید من منتجات وصناعات سائر الدول الی جانب انتاجها وصناعاتها المحلیة.
**س.ح** 1837


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: برلمانی ایرانی: ینبغی أن تکون البنیة العسکریة والمفاوضات من أولویاتنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق