روسيا اليوم: مقتل هندية بـ20 طعنة والمارة يكتفون بالمشاهدة! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار مقتل امرأة في أحد الشوارع بالهند بطريقة وحشية، غضبا عارما في جميع أنحاء البلاد، بعد أن التقطت الكاميرات لحظات الهجوم العنيف عليها من دون أن يحرّك المارة ساكنا.

وقالت الشرطة إن الضحية التي تدعى كارونا والتي تبلغ من العمر 21 عاما، كانت تعمل مدرّسة، وقد تعرضت سابقا لعدة مضايقات من قبل المعتدي.

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في بوراري في شمال الهند، الرجل وهو يمسك بكارونا ويرميها أرضا قبل أن يقوم بطعنها 20 مرة وركلها في رأسها.

وشوهد عدد كبير من الناس وهم يسيرون في الشارع في بوراري في دلهي، في أثناء وقوع الحادثة، من دون أن يحاول أي منهم التدخل لإنقاذها، بينما قاموا بالتوقف لبعض الوقت لمشاهدة الأحداث، وقد حاول أحدهم الاقتراب لكنه سرعان ما تراجع.

وقام الحضور، في نهاية المطاف، بإلقاء القبض على المجرم الذي ذكرت وسائل إعلام محلية أن اسمه ساريندار سينغ البالغ من العمر 34 عاما، عندما حاول الفرار من مكان الحادث، وتم تسليمه لرجال الشرطة.

وتم توجيه تهمة القتل العمد للمجرم خاصة وأن سبق له مضايقة كارونا عدة مرات حيث تقدمت بشكوى ضده للشرطة منذ أربعة أو خمسة أشهر.

وذكرت صحيفة محلية أن سينغ كان معجبا بكارونا منذ أكثر من سنة وأنه تقدم لخطبتها عدة مرات لكنها رفضته في كل مرة.

وتقول بيانات من مكتب سجلات الجريمة الوطنية في الهند إن هناك أكثر من 130 ألف جريمة اغتصاب في العام الماضي، كما تم الإبلاغ عن 1100 حالة مطاردة في مدينة دلهي فقط.

?

المصدر: RT

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: مقتل هندية بـ20 طعنة والمارة يكتفون بالمشاهدة! - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق