اخبار منوعة - بالفيديو..سلسلة كرتونية باللغة العربية تعلم الأطفال أساليب ممارسة الجنس

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

 

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

…………………………………………………………………………………………………………………………………

نعلم أنه يوجد رسوم متحركة تعلم الأطفال مجموعة من القيم الحميدة والحسنة، لكن ما يجهله الكثيرون أنه في مقابل ذلك يوجد أفلام كرتونية تبثها بعض القنوات؛ تعلم الصغار قيما لا أخلاقية، وذلك مثل ما تقوم به إحدى القنوات العربية التي تبث رسوما متحركة تعلم الأطفال أساليب ممارسة الجنس.

وتم في هذا السياق تناقل شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن مقتطفا من إحدى حلقات السلسلة الكرتونية والذي يوثق لمشهد يمارس فيه أبطال السلسلة الحب فيما بينهم، ناهيك عن القيام بإيحاءات جنسية، وهي المشاهد التي لا يصلح أن تُعرض أمام الأطفال الذين قد يطبقون تلك التصرفات على أرض الواقع.

انتشار شريط الفيديو جعل النشطاء خاصة العرب منهم يدقون ناقوس الخطر ويحذرون الآباء وأولياء الأمور من مثل هذه السلسات الكرتونية التي تعلم أطفالهم أمورا لا أخلاقية من شأنها أن تنعكس على حياتهم الدراسية وكذا الشخصية.

وطالب النشطاء الآباء بضرورة مراقبة ما يشاهده أطفالهم، وكذا بمسح هذه القناة التي تبث مثل هذا النوع من الأفلام الكرتونية من قائمة القنوات الموجودة بجهاز استقبال القنوات الفضائية.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - بالفيديو..سلسلة كرتونية باللغة العربية تعلم الأطفال أساليب ممارسة الجنس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

0 تعليق