: انطاليا سبور يوقف ايتو حتى اشعار آخر

فرانس 24 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسطنبول (أ ف ب) - اعلن نادي انطاليا سبور التركي لكرة القدم الاربعاء في بيان على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت ايقاف مهاجمه الدولي الكاميروني السابق صامويل ايتو حتى اشعار آخر بسبب اتهامات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي قرار ايقاف ايتو على خلفية انتقاده رئيس النادي علي شفق اوزتورك على موقع اينستاغرام حيث كتب بالتركية "تذكير -- قد يكون هناك اشخاص لا يحترمونني لاني اسود".

واضاف "لكني لا اريد ان انزل مجددا من المستوى الذي بلغته. انا في هذه اللعبة منذ 18 عاما" مرفقا هذا الكلام بمقطع من سجله المدون في ويكيبيديا.

ولم يتهم ايتو في البداية شخصا بعينه، ووضع في تغريدة ثانية صورة يدين تشكلان قلبا امام شعار النادي الذي يدافع عن الوانه منذ 2015، مؤكدا انه لا يستهدف رئيس النادي.

لكن المراقبين رأوا في ذلك ردا على انتقادات اوزتورك لاداء ايتو في الفترة الاخيرة حيث قال "لا يوجد لاعب فوق مصالح انطاليا سبور، وعلى كل واحد ان يعرف مكانه".

© 2016 AFP

كل الأخبار

انطاليا سبور يوقف ايتو حتى اشعار آخر

للمزيد

مقتل اربعة عاملين في منظمة طبية غير حكومية في غارة في ريف حلب

للمزيد

الهند توافق على صفقة شراء طائرات رافال الفرنسية

للمزيد

اخلاء نحو ستين مدرسة وجامعة في كندا بسبب مخاوف من "تهديد"

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: انطاليا سبور يوقف ايتو حتى اشعار آخر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق