اخبار العالم الان «دميرتاش»: الشعب الكردي لا يعادي أحدًا والنضال السياسي أفضل من القتال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال زعيم حزب الشعوب الديمقراطي في تركيا صلاح الدين دميرتاش: إن "النضال السياسي المتمدن هو السبيل الأنجع أمام الشعب الكردي لنيل حقوقه"، مؤكدًا أن حزبه لايرى في القتال وحمل السلاح سبيلاً لتحقيق حقوق الشعب الكردي.

وأضاف "دميرتاش" في كلمة مطولة ألقاها في مستهل مؤتمر صحافي عقده في أربيل بعد لقائه رئيس إقليم كردستان العراق مسعود البرزاني، أن الشعب الكردي في تركيا لا يعادي أحدًا ولا يشكل تهديدًا لمصالح الشعوب الأخرى المتعايشة معه في المنطقة، لذا جئنا إلى الإقليم لنوجه منه رسالة سلام إلى شعوب المنطقة والعالم".

وتابع "الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي يمر عبر كردستان، فتحقيق الاستقرار في كردستان يعني أن يسود السلام في كل العالم".

شاهد أيضا

وأكد أن كردستان وشعبها في الأجزاء الأربعة يمران بمرحلة حساسة ودقيقة جدًا من تاريخ المنطقة، وكل القوى والجهات التي تتعاون مع الشعب الكردي ستحصد الخير في نهاية المطاف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان «دميرتاش»: الشعب الكردي لا يعادي أحدًا والنضال السياسي أفضل من القتال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق