اخبار منوعة - وفاة طالب جامعي داخل أسوار كلية بفاس تعجل بانتقال الداودي إلى عين المكان

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

يرتقب أن يحل وزير التعليم العالي الحسن الداودي، يوم الأربعاء، بمدينة فاس وذلك للوقوف على ملابسات وفاة طالب جامعي صباح اليوم، داخل أسوار كلية العلوم ظهر المهراز بفاس.

وذكرت مصادر إخبارية، أنه بمجرد توصل وزير التعليم العالي بخبر وفاة الطالب حتى خرج مسرعا من مكتبه في اتجاه مدينة فاس، للوقوف على الموضوع مخافة تأزم الأوضاع تزامنا مع الدخول المدرسي.

وفي التفاصيل، أضافت المصادر، أن الطالب البالغ 19 ربيعا، توفي أمام إدارة التسجيل بالكلية المذكورة، وذلك إثر سكتة قلبية مفاجئة؛ في مقابل ذلك أرجع بعض الطلبة سبب وفاة زميلهم إلى كونه لم يتقبل خبر طرده من الكلية بعدما كان يريد تغيير مسلك البيولوجيا بمسلك آخر.

وفي وقت لم يُتوصل بعد بالسبب الرئيسي لوفاة الطالب، جرى نقل جثة الهالك لمستودع الأموات قصد التشريح وتحديد السبب المباشر وراء الوفاة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - وفاة طالب جامعي داخل أسوار كلية بفاس تعجل بانتقال الداودي إلى عين المكان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق