اخبار تونس اليوم فادي بن صالح : المرزوقي سياسي فاشل ومهمته اثارة البلبلة داخل الدولة

الجريدة التونسية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قال القيادي الشاب في حركة نداء تونس فادي بن صالح اليوم الاربعاء 21 سبتمبر 2016 في تصريح " لراديو بي بي سي عربي " بخصوص الضجة التي احدثها الرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي بخصوص اتهامه لبعض المسؤولين في رئاسة الحكومة و رئاسة الجمهورية بالضغط على قناة التاسعة بعدم بث حواره ان المرزوقي رجل سياسي فاشل ويريد بث البلبلة داخل الدولة التونسية من خلال شطحاته الاعلامية المتواصلة وخروجه في اكثر من قناة تلفزية للتظاهر بالظلم وبفترة حكمه التى يعتبرها راهية حسب مزاعمه   .

كما طالب القيادي في نداء تونس المرزوقي بالكف عن الشطحات الدانكيشوتية مؤكدا انه دخيل عن الثورة التونسية التي واكبها الا بعد 14 جانفي .

كما اشار بن صالح ان الثورة التونسية بخير في ظل وجود عدد من رجالات الدولة امثال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ورئيس الحكومة الشاب يوسف الشاهد .

ويذكر ان المرزوقي تحدث الى قناة بي بي سي عربي  ان الثورة التونسية  تعرضت للإجهاض وتشهد عودة للنظام البائد خاصة بوجود  الباجي قائد السبسي كرئيس للجمهورية ومحمد الناصر رئيس مجلس النواب الشعب.

كما اشار ان تونس ليست على السكة الصحيحة خاصة في مجال مقاومة الفساد مؤكدا انها  تحتل المراكز الاولى في الفساد في المنطقة .

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم فادي بن صالح : المرزوقي سياسي فاشل ومهمته اثارة البلبلة داخل الدولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق