روسيا اليوم: غوارديولا لمواصلة الانتصارات ومورينيو لرد الاعتبار - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق السبت، 24 سبتمبر/أيلول، مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه ليستر سيتي، و"الديربي" اللندني بين أرسنال وتشيلسي.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة طوق النجاة بالنسبة للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يترنح من تحته كرسي منصب مدرب الشياطين الحمر، وأصبح استمراه مع الفريق على المحك، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية، منها هزيمتان في البريمير ليغ، الأولى في عقر داره في "الديربي" على يد جاره اللدود مانشستر سيتي (1-2)، والثانية أمام واتفورد بهدف مقابل ثلاثة، وأخرى في الدوري الأوروبي أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي.

ويملك فريق مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لمصالحة جماهيره على ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بعد ثلاث هزائم متتالية، من خلال الفوز على ضيفه ليستر سيتي، حامل لقب بطل البريمير ليغ.

غوارديولا لمواصلة الانتصارات

بينما يتطلع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي يحل ضيفا على سوانزي سيتي، إلى متابعة سلسلة انتصاراته الرائعة في جميع المسابقات، وتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري المحلي، وهو الوحيد الذي لم يخسر أي نقطة حتى الآن، ويتربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

"الديربي" اللندني

وفي ختام مباريات يوم السبت، يستضيف فريق أرسنال جاره تشيلسي في لقاء "الديربي" اللندني على ملعب "الإمارات".

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع برصيد 10 نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد مقابل هزيمة، ويليه تشيلسي بالذات في المركز الخامس وبالرصيد ذاته.

وفيما يلي موعد مباريات المرحلة السادسة من البريمير ليغ:

يوم السبت 24 سبتمبر/أيلول

مانشستر يونايتد - ليستر سيتي

سوانزي سيتي - مانشستر سيتي

ليفربول - هال سيتي

ميدلزبره - توتنهام هوتسبير

بورنموث - إيفرتون

ستوك سيتي - وست بروميتش ألبيون

سندرلاند - كريستال بالاس  

آرسنال - تشيلسي

يوم الأحد، 25 سبتمبر/أيلول

وست هام يونايتد – ساوثهامتون

يوم الاثنين، 26 سبتمبر/أيلول

بيرنلي - واتفورد.

المصدر: RT + وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: غوارديولا لمواصلة الانتصارات ومورينيو لرد الاعتبار - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق