الجزائر اليوم لوح يرد على وصف جمعية فرنسية مجاهدي الجزائر بالإرهابيين

جريدة البلاد 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث لوح يرد على وصف جمعية فرنسية مجاهدي الجزائر بالإرهابيين من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

 

رد ت الحكومة على لسان وزير العدل حافظ الأختام طيب لوح، أمس، بطريقة غير مباشرة، ومن منبر مجلس الشعب بالبرلمان على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الناطق باسم الجمعية الفرنسية لضحايا الإرهاب الذي وصف فيه المجاهدين الجزائريين إبان الثورة التحريرية بالإرهابيين. وأكد أن حرب التحرير كانت ضد الاضطهاد والتعدي على حقوق الجزائريين.

وقال لوح في كلمة له في معرض عرضه مشروع القانون المحدد لتشكيلة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وكيفيات تعيين أعضائه والقواعد المتعلقة بتنظيمه وسيره أمام النواب ”إن الحرب ضد الاستعمار الفرنسي خلال القرن الماضي هي انتصار على أحد أكبر وأبشع أنواع التعدي على حقوق الإنسان”. وجاء تصريح الوزير كرد على التصريحات التي أطلقها الناطق باسم الجمعية الفرنسية لضحايا الإرهاب بطريقة غير مباشرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم لوح يرد على وصف جمعية فرنسية مجاهدي الجزائر بالإرهابيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق