الجزائر اليوم "الإرهابي هو من احتل أرض غيره بالقوة وليس من دافع عنها "

جريدة البلاد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث

"الإرهابي هو من احتل أرض غيره بالقوة وليس من دافع عنها "
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%

حزب جبهة التحرير الوطني

 

“الثورة ضدكم كانت من أجل استرجاع أرض وشرف ولغة وهوية”

رد حزب جبهة التحرير الوطني على لسان عضو المكتب السياسي المكلف بالإعلام حسين خلدون بعنف على ما جاء في كلام الناطق الرسمي باسم الجمعية الفرنسية لضحايا الإرهاب حول وصف المجاهدين الأشاوس خلال الثورة التحريرية بـ«الإرهابيين”. وقال خلدون لـ«البلاد” إن ما جاء في كلام الناطق الرسمي للجمعية المذكورة يعتبر كلاما زائفا وكاذبا لا علاقة له بالحقيقة، مؤكدا أن جبهة التحرير الوطني أطرت الشعب الجزائري الذي التف حولها وخاضت معركة الشرف من أجل تحرير تراب بلادها من أيدي المستعمر الغشيم وخاضت معركة الشرف من أجل استرجاع الدين والشرف واللغة والهوية الوطنية. كما أردف عضو المكتب السياسي المكلف بالإعلام لـ«البلاد” أن الإرهاب فعل   تجرمه كل الشرائع السماوية لكن ليس الحال مع ما قام به ثوارنا ومجاهدونا الأشاوس مع المستعمر الظالم، مذكّرا الفرنسيين لا تنسوا أن فرنسا دخلت علينا واحتلت بلدنا بالقوة والظلم وذلك لأننا طالبناهم بحقوقنا المادية المتمثلة في تسديد فاتورة القمح، متسائلا: إذن كيف يصف هذا الشخص ”الشعب الجزائري بالإرهاب”.

حسين خلدون قال إن العلاقة بين الجزائر وفرنسا هي علاقة 130 سنة من الاحتلال والاستدمار وليتيقن الفرنسيون بأن جيلنا والجيل الذي يلينا سيبقى على عهد أجداده المجاهدين الأشاوس الذين ضحوا بالنفس والنفيس من أجل أن تعيش الجزائر حرة مستقلة رغم أنف الفرنسيين وحقدهم الدفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم "الإرهابي هو من احتل أرض غيره بالقوة وليس من دافع عنها " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق