روسيا اليوم: ريال مدريد يسقط في كمين الغواصة الصفراء - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرج فريق ريال مدريد بتعادل بطعم الهزيمة من مباراته أمام ضيفه فياريال (1-1) التي جمعتهما الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • ريال مدريد وفياريال .. التشكيلة الأساسية

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة سجله برونو سوريانو لليدو من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بعد لمسة يد على قلب الدفاع الملكي سيرخيو راموس. وصحح قائد ريال مدريد حطأه سريعا بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني بتسديدة رأسية رائعة بعد ضربة ركنية.

وأهدر فريق ريال مدريد أول نقطتين له في الموسم، واكتفى بواحدة رفع بها رصيده إلى 13 نقطة، مبتعدا في الصدارة بفارق نقطتين أمام إشبيلية الذي كان قد فاز على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد يوم الثلاثاء. ويليهما برشلونة ولاس بالماس في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد 9 نقاط لكل منهما، ومن ثم أتليتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويلتقي برشلونة بعد هذه المباراة مباشرة مع ضيفه فريق أتليتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في إطار هذه المرحلة ايضا، بينما يحل لاس بالماس ضيفا على ريال سوسييداد في الوقت ذاته.

وأخفق زين الدين زيدان، المير الفني لريال مدريد، في قيادة فريقه لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الموسم الحالي، والسابع عشر تواليا مع 12 انتصارا في الموسم الماضي، وفشل بالتالي في تحطيم الرقم القياسي الذي حققه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا، مع برشلونة في موسم 2011، برصيد 16 انتصارا متتاليا.

 

المصدر: "twitter.com/realmadrid"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: ريال مدريد يسقط في كمين الغواصة الصفراء - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق