الجزائر اليوم 7 آلاف مكتتب من صيغتي عدل 1 و2 سيستلمون سكناتهم الأحد المقبل

جريدة البلاد 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث 7 آلاف مكتتب من صيغتي عدل 1 و2 سيستلمون سكناتهم الأحد المقبل من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

 

يستفيد مكتتبو عدل 1 وعدل 2 من استلام مفاتيح سكناتهم بداية من الأحد المقبل، حيث ستقوم وزارة السكن بتوزيع 7 آلاف وحدة سكنية عبر الوطن يوم 25 سبتمبر الجاري. وسيحضى 2000 مكتتب من الجزائر العاصمة بمفاتيح سكناته في صيغة عدل 1.

وأكد أحمد مدني المكلف بالإعلام لدى وزارة السكن والعمران والمدينة في تصريح لـ«البلاد”، أن عملية توزيع السكنات ستشمل مكتتبي عدل 1 ممن دفعوا الشطر الرابع بكل من العاصمة وسيدي  بلعباس، باتنة وعنابة وسكيكدة، موضحا أن عملية التوزيع ستنطلق خلال 25 من سبتمبر في موعدها، بعدة مناطق التي تعرف سكناتها جاهزية بنسبة 100 بالمائة، على غرار جنان سفاري، رغاية وأولاد فايت، حيث سيستفيد أزيد من 2000 مكتتب من العاصمة باستلام مفاتيحه من صيغة عدل 1 في انتظار تحديد آجال دفع الشطر الثاني للمكتتبين عدل 2 التي لم تحدد بعد، في الوقت الذي سيستفيد مكتتبو عدل 2013 في بعض ولايات الوطن كتيبازة وعين تيموشنت وسطيف وخنشلة وباتنة وسطيف وبشار من استلام مفاتيح سكناتهم وتندرج هذه العملية حسب المتحدث في إطار استكمال ومواصلة عملية إسكان مكتتبي عدل.

وكشف مدني عن أن عملية الإسكان التي ستنطلق يوم 25 سبتمبر ستتبعها أخرى، حيث سيتم توزيع 32 ألف سكن نهاية السنة وستستفيد ولاية الجزائر العاصمة من تسليم الشطر الأول لمدينة سيدي عبدالله بنسبة 10 آلاف سكن وتعزم الوزارة على تسليم هذه المدينة التي تتميز بمواصفات عصرية وراقية وتعد سابقة من نوعها في الجزائر، مؤكدا أن  المشاريع السكنية التي انطلقت في 2013 تم إنجازها بوتيرة سريعة ساهمت في تقليص أزمة السكن  ووضع حد للتباطؤ الذي يشهده القطاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم 7 آلاف مكتتب من صيغتي عدل 1 و2 سيستلمون سكناتهم الأحد المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق