اخبار العالم الان البنتاجون ينفي تورط واشنطن في الهجوم على قافلة المساعدات بسوريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مسئول بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، الاتهامات الروسية بتورط الولايات المتحدة في الغارة على قافلة المساعدات الإنسانية بالقرب من مدينة حلب السورية مؤخرا.

ونقلت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن المسئول قوله إن طائرات قوات التحالف الدولي لا تعمل في المنطقة التي وقع فيها الحادث ، وأن الطائرات العاملة هناك تابعة لروسيا وسوريا.
 
وكان الميجور جنرال ايجور كوناشنكوف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أعلن أن طائرة بدون طيار من طراز "بريداتور" انطلقت من قاعدة انجليرك الجوية التركية وحلقت لعدة دقائق فوق المنطقة التي توجد فيها قافلة المساعدات الإنسانية، مشيرا إلى أن هذه الطائرة غادرت المنطقة بعد نحو نصف ساعة من هذا الهجوم. 

شاهد أيضا

تجدر الإشارة إلى أن الهجوم على قافلة المساعدات الإنسانية أثار موجة شديدة من الاحتجاج في الأوساط الدولية، كما دفع مجلس الأمن الدولي إلى وقف المساعدات الإنسانية بشكل مؤقت إلى المناطق المحاصرة في سوريا، حيث يعيش نحو ستة ملايين شخص في ظروف غير إنسانية، قبل أن يعلن مجلس الأمن اليوم أن المساعدات سوف تستأنف في وقت لاحق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان البنتاجون ينفي تورط واشنطن في الهجوم على قافلة المساعدات بسوريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق