روسيا اليوم: السيدة العجوز تستعيد عافيتها بعد لسعة الأفاعي - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صالح يوفنتوس جماهيره، بعد كبوته أمام إنتر ميلان، على حساب ضيفه كالياري بفوزه العريض عليه برباعية في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح المدافع دانيلي روجاني التسجيل مبكرا لليوفي في الدقيقة 14، وضاعف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين النتيجة في الدقيقة 34، وعزز الظهير البرازيلي الأيمن دانييل ألفيس تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 39، بينما جاء الهدف الرابع بـ "نيران صديقة" سجله المدافع لوكا سيبيتيلي خطأ في مرماه في الدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وانفرد يوفنتوس، حامل اللقب، بصدارة الدوري برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة أمام نابولي الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه جنوى. ويليهما روما في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وذلك بعد فوزه الساحق على ضيفه كروتوني.

المصدر: "ر-سبورت"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: السيدة العجوز تستعيد عافيتها بعد لسعة الأفاعي - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق