عاجل

الجزائر اليوم بلكالان يضيع آخر آماله في اللحاق بالخضر بسبب الإصابة

جريدة البلاد 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث بلكالان يضيع آخر آماله في اللحاق بالخضر بسبب الإصابة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

استبعد سعيد بلكالام الدولي السابق عن تشكيلة فريقه أورليون التي خسرت  على ميدان لانس (4 - 2) مساء أمس برسم الجولة الثامنة من بطولة الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم على خلفية الإصابة التي تعرض إليها قبل المقابلة. والتحق بلكالم مؤخرا بأورليون بعدما قضى موسما أبيض مع ناديه الإنجليزي السابق واتفورد، حيث لم يكن يدخل ضمن حسابات مدربه، مما انعكس عليه بالسلب في مشواره مع المنتخب الجزائري الذي يغيب عنه منذ ديسمبر 2014. ولعب المدافع الأوسط أول مباراة له مع ناديه الجديد السبت المنصرم وساهم في الفوز المسجل أمام ستراسبورغ (3 - 1). من جهته، تعرض الدولي الجزائري السابق لأورليون كريم زياني إلى إصابة في مباراة أمس حتمت عليه مغادرة الميدان في الدقيقة الـ21، فيما سجل زميله وقائد ''الخضر'' السابق عنتر يحيى عودته إلى المنافسة بعد تعافيه من الإصابة التي تلقاها في بداية الموسم، ولكنه اكتفى أمس بالجلوس بمقعد الاحتياطيين. وتأتي إصابة بلكالام في وقت حساس جدا، خاصة بعد الإصابات والغيابات المتعددة التي تعاني منها تشكيلة المنتخب الوطني قبيل الموعد الهام الذي ينتظرها الشهر المقبل أمام منتخب الأسود غير المروضة، فحتى وإن كان الناخب الوطني الجديد ميلوفان راييفاتش يفكر في الاستنجاد به لتعويض بلقروي أو ماندي المصابين فإن ذلك لن يكون ممكنا في الوقت الراهن في ظل معاناة المدافع السابق لشبيبة القبائل من الإصابة في كل مرة، مما يعني أنه لن يكون متاحا لهذا الموعد الهام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بلكالان يضيع آخر آماله في اللحاق بالخضر بسبب الإصابة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق