الجزائر اليوم الإبراهيمي في جامعة الأغواط

جريدة البلاد 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث الإبراهيمي في جامعة الأغواط من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%

الاخضر الابراهيمي

 

ستطفئ جامعة عمار ثليجي بالأغواط الشمعة الـ 30 لتأسيسها ـ بحضور ضيف الشرف الدبلوماسي الأخضر الإبراهيمي وعدة شخصيات وإطارات وطنية.

ومن المتوقع التعرف على المسيرة الحافلة بالإنجازات من سنة 86 الى يومنا هذا، عبر برنامج ثري ومتنوع يتناول بطريقة الشرح والتحليل والأرقام، رزنامة النشاطات والبحوث العلمية والنتائج المحققة في ظل القفزة النوعية التي شهدتها الجامعة من حيث عدد الكليات والأقسام والهياكل البيداغوجية والتأطير البشري المتضاعف. كما ستكون المناسبة فرصة لتكريم المدراء الذين تعاقبوا على تسيير الجامعة رفقة المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر والمديرة المركزية للطابع البريدي  بمناسبة إدخال كلية الطب ضمن قائمة الطوابع البريدية التي ستوزع عبر مختلف ولايات الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الإبراهيمي في جامعة الأغواط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق