روسيا اليوم: وسائل إعلام نقلا عن مسؤول أمريكي: "داعش" استخدم الكيماوي ضد القوات العراقية والأمريكية قرب الموصل - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت وسائل إعلام أمريكية الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول بأن تنظيم داعش، قد يكون استخدم السلاح الكيماوي ضد القوات الأمريكية المتواجدة بالقرب من الموصل شمالي العراق.

ونقلت قناة "سي أن أن" في تقرير لها أن "أحدا من الجنود لم يصب جراء الهجوم بغاز الخردل، إلا أن البعض كان مجبرا على الخضوع لإجراءات التطهير من أثار الغاز احترازيا".

ووفقا للشبكة، فقد تعرضت قاعدة في شمال العراق، تنتشر فيها قوات مشتركة أمريكية وعراقية، لقصف بقذيفة يعتقد أنها تحمل مادة كيماوية.

وأضافت: "أن شكوكا ظهرت لدى الجنود بعد معاينة مكان سقوط القذيفة"، مشيرة في تقريرها، إلى أن مقاتلين من تنظيم داعش ينشطون في هذه المنطقة.

المصدر: نوفوستي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: وسائل إعلام نقلا عن مسؤول أمريكي: "داعش" استخدم الكيماوي ضد القوات العراقية والأمريكية قرب الموصل - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق