اخبار الرياضة العالمية صحف عالمية

الامارات اليوم 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«باكا ونيانغ»

عنونت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» غلافها، أمس: «باكا ونيانغ»، بعد فوز النادي اللومباردي على لاتسيو بهدفي النجمين باكا ونيانغ في الدوري الإيطالي. وقالت الصحيفة إن «الميلان يفوز على لاتسيو وقضى ليلة في المركز الثاني، ليحقق الفوز الثاني على التوالي، وهذا شيء لم يحدث منذ فبراير». دبي ــ الإمارات اليوم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/538998.jpg

شن لاعب تشيلسي سيسك فابريغاس هجوماً على الصحافيين بعد قيادته لفريقه للفوز على ليستر سيتي، وقال: «أتمنى أن يخرس ذلك بعض الصحافيين الذين يتحدثون عن القمامة طوال الوقت». «ديلي ستار»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/538996.jpg


«مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا سافر إلى البرتغال الإثنين الماضي من أجل متابعة ظهير أيسر بنفيكا، أليكس غريمالدو؛ لتخطي ألكسندر كولاروف وجايل كليشي سن الـ30 عاماً». «ميرور»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/538997.jpg


«أشاد مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا بهداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، وقال إنه أفضل مهاجم من الناحية الفنية ويحاول التعلم منه، ويراقب تحركاته جيداً». «بيلد»

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية صحف عالمية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق