الجزائر اليوم الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية...الرائد وملاحقه في مهمة سهلة نسبيا

جريدة البلاد 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية...الرائد وملاحقه في مهمة سهلة نسبيا من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%

فريق أهلي البرج

تدرك الجمعة بطولة الرابطة الثانية المحترفة جولتها الثالثة والتي سيستقبل فيها صاحب الريادة أهلي البرج وداد بوفاريك وعينه على النقاط الثلاث حتى يواصل المشوار دون خطأ بعد انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام منافس يريد تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم، وستكون شبيبة بجاية الشريك الثاني في الريادة على موعد مع مقابلة قوية أيضا أمام اتحاد بسكرة على ملعب الوحدة المغاربية ويبحث عن الخروج بالفوز أيضا أمام منافس ظهر بوجه شاحب في الجولتين الأولى والثانية، ومن بين قمم الجولة الثالثة من الرابطة الثانية المقابلة التي ستجمع بين مولودية سعيدة صاحبة النقاط الثلاث من مقابلتين ونادي بارادو الذي يتواجد في المركز الثالث والذي يرغب هذا الموسم في تحقيق الصعود للرابطة المحترفة الأولى.

من جانبها شبيبة سكيكدة التي انطلق انطلاقة مقبولة في الموسم الرياضي الحالي فكل تفكيرها منصب على خطف الفوز والنقاط الثلاث أمام ضيفه غالي معسكر الذي لم يحقق أي نقطة منذ بداية الموسم الرياضي الجديد ما يفتح الأبواب على مصرعيها أمام الفريق المضيف للخروج بالزاد كاملا. وعلى ملعب زوقار، الفريق المحلي مولودية العلمة الذي يبقى متوسط الأداء والنتائج مع بداية الموسم بانتصار صعب وهزيمة، يستقبل اتحاد البليدة صاحب النقاط الثلاث أيضا في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات، بالرغم من أن عامل الأرض والجمهور يلوح في صالح أصحاب الأرض.

أما باقي المباريات فتبدو في صالح أصحاب الأرض في صورة مباراة جمعية الخروب وأمل بوسعادة أو شباب عين فكرون الذي يستقبل دون جمهور أمل الأربعاء. في حين قمة الجولة بين جمعية الشلف وجمعية وهران ستلعب يوم السبت.

 

البرنامج :

مولودية العلمة - اتحاد البليدة

شباب عين فكرون - أمل الأربعاء (دون جمهور)

شبيبة سكيكدة - غالي معسكر

أهلي برج بوعريريج - وداد بوفاريك

شبيبة بجاية - اتحاد بسكرة

مولودية سعيدة - نادي بارادو

جمعية الخروب - أمل بوسعادة

جمعية الشلف - جمعية وهران (تلعب يوم السبت)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية...الرائد وملاحقه في مهمة سهلة نسبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق