روسيا اليوم: "رينو" توقف إنتاج بعض سياراتها في روسيا - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مصادر من معمل سيارات رينو في موسكو أن الشركة ستوقف إنتاج بعض نماذج سياراتها الـ" كروس أوفر" لمدة شهرين.

وبحسب المصدر فإن معمل موسكو التابع لشركة رينو ينوي إيقاف إنتاج سيارات "كابتور" التي تعمل بمحرك بنزين سعته 2.0 لتر لمدة شهرين، كما سيوقف إنتاج سيارات "داستر" رباعة الدفع والتي تعمل بنفس المحرك.

وذكرت وسائل إعلام روسية نقلا عن أحد أهم تجار السيارات في روسيا، أن إدارة مصنع رينو في موسكو لجئت لإيقاف إنتاج سيارة "داستر" المزودة بمحرك بسعة 2.0 لتر بعد تقارير وردت من التجار مفادها أن الطلب على تلك السيارة توقف منذ شهر أغسطس/آب الماضي، لكن مصادر مطلعة في المعمل المذكور قالت إن إنتاج سيارة "داستر" قد يُستأنف في وقت لاحق من ديسمبر/كانون الأول العام الجاري.

وفي حين رفضت شركة رينو التعليق على هذه المعلومات، قالت مصادر مطلعة في أوساط تجار السيارات، إن قيام الشركة بإيقاف إنتاج نوع محدد من المحركات قد يكون بهدف إنتاج محركات أخرى لسياراتها "كابتور"، كما توقع الخبراء نقصا في سيارات رينو ذات الدفع الرباعي مع حلول ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر: auto.vesti.ru

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: "رينو" توقف إنتاج بعض سياراتها في روسيا - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق