اخبار تونس اليوم بعد الانفصال براد بيت حزين: متحف في لندن يُباعد بين تمثالي بينه وبين أنجلينا جولي

الجريدة التونسية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نجم هوليوود براد بيت إنه "يشعر بحزن شديد" لأن زوجته أنجلينا جولي طلبت الطلاق ودعا إلى مراعاة خصوصية أبنائهم.
وقال بيت لمجلة "بيبول" "أشعر بحزن شديد لذلك ولكن ما يهم الآن هو مصلحة أبنائنا". وأضاف "أرجو من الصحافة أن تمنح (أبناءنا) السلام الذي يحتاجونه في هذه الفترة الصعبة". 

وطلبت جولي، 41 عاما، الطلاق من بيت، 52 عاما، يوم الاثنين قائلة إن السبب يرجع إلى خلافات لا يمكن تسويتها. وقال روبرت أوفر، محامي جولي، إن القرار جاء "لصحة العائلة". 

ويعتقد أن جولي تسعى للحصول على حق الوصاية على أطفالهم الستة، مع منح بيت حق زيارتهم. وتزايدت التكهنات بشأن سبب الطلاق، حيث زعمت صحيفة أن جولي "غاضبة بشأن مهارات بيت كأب". 

فصل مجسمين للممثلين

وأعلن متحف مدام توسو في لندن على تويتر إن النموذجين الشمعيين لبيت وجولي تم فصلهما. 

وهذا هو الزواج الثاني لبيت، حيث كان متزوجا من قبل من جنيفر أنيستون، إحدى بطلات مسلل "أصدقاء" الشهير. وبيت ثالث أزواج جولي بعد الممثلين بيلي بوب ثورنتون وجوني لي ميلر. 

وكانت المغنية أديل من بين النجوم الذين علقوا على الطلاق، حيث أهدت حفلها في نيويورك يوم الثلاثاء إلى الزوجين. 
وقالت أديل للجمهور في حفلها الذي أقيم في ماديسون سكوير غاردنز في نيويورك إنها "مصدومة" لأنباء انفصال بيت وجولي وإنها تشعر أن "حقبة قد انتهت". 

كما أعرب جون فويت، والد جولي، عن حزنه قائلا إنه أيا كان سبب الانفصال "المؤكد أنه أمر شديد للغاية". وأعرب جورج كلوني، الذي شارك بيت بطولة فيلم "أوشنز إليفين"، عن دهشته عندما سئل عن الأمر. (بي بي سي).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم بعد الانفصال براد بيت حزين: متحف في لندن يُباعد بين تمثالي بينه وبين أنجلينا جولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق