: بطولة اسبانيا: ميسي يغيب نحو 3 اسابيع بسبب الاصابة بتمزق في الفخذ

فرانس 24 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برشلونة (أ ف ب) - اعلن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ان نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب نحو 3 اسابيع بسبب اصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) ضمن المرحلة الخامسة.

وقال النادي الكاتالوني في بيان له: "ليو+ ميسي يعاني من تمزق عضلي في+ محالب فخذه الايمن. مدة غيابه تقدر بثلاثة اسابيع".

وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى مؤخرا من الام متكررة في المحالب، عن الركض في بداية الشوط الثاني واشار للمدرب لويس اندريكي انه لن يستطيع اكمال المباراة، فجلس على ارضية الملعب قبل ان يخرج تاركا مكانه للدولي التركي اردا توران (60). وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في ادراك التعادل للضيوف.

وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية ايلول/سبتمبر الحالي من الام في عضلات محالب فخذه الايسر واوضح برشلونة انه سيقلل كثافته في التدريبات. وبسبب هذه الاصابة اضطر ميسي الى اعلان انسحابه من مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا (2-2) ضمن التصفيات الاميركية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وعاد على عجلة الى برشلونة.

واوضح ميسي بعدها ان حالته ليست مقلقة. وبعدما عاد الى المنافسة في 10 الحالي ضد الافيس في الليغا، قدم "البرغوث" عرضين رائعين بثلاثية في مرمى سلتيك الاسكتلندي (7-0) في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وثنائية في مرمى ليغانيس (5-1) في الدوري.

وتشكل هذه الاصابة الجديد ضربة موجعة لميسي الذي كانت تنتظره مباريات مهمة مع برشلونة والمنتخب الارجنتيني.

وسيغيب ميسي عن الرحلات المحفوفة بالمخاطر لبرشلونة الى خيخون (24 الحالي) في الدوري، ومونشنغلادباخ الالماني (28 منه) في المسابقة القارية العريقة، وسلتا فيغو (في 2 تشرين الاول/اكتوبر المقبل) في الليغا.

ومن المرجح عودة ميسي ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، فيما يبدو من الصعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال مطلع الشهر المقبل ضد البيرو والبارغواي.

وقال انريكي: "خسارة +ليو+ ميسي، تعني خسارة الشىء الكثير في كرة القدم".

وذكر انريكي بان فريقه نجح في اللعب بغياب ميسي في اول شهرين من الموسم الماضي بسبب اصابة الاخير في الركبة ونجح في النهاية في التتويج بلقب الدوري.

وقال "في العام الماضي، عشنا لحظة سيئة باصابة ميسي لفترة طويلة، وفريقي خرج منها بسلام. الان، يجب ان نبحث عن حلول اخرى. مع +ليو+ نحن أكثر قوة، ولكننا سنبقى أقوياء جدا".

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: بطولة اسبانيا: ميسي يغيب نحو 3 اسابيع بسبب الاصابة بتمزق في الفخذ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق