: جيرار دوبارديو: فرنسا ديزني لاند يسكنها "اغبياء"

فرانس 24 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روما (أ ف ب) - اكد جيرار دوبارديو مجددا انه لم يعد يعتبر نفسه فرنسيا متهما فرنسا بانها تتحول الى "ديزني لاند للاجانب" وذلك في مقابلة نشرتها الخميس صحيفة "لا كورييري ديلا سيرا" الايطالية.

وردا على سؤال بمناسبة صدور كتابه "إنوسان" (بريء) في ايطاليا، بدأ الممثل الفرنسي المخضرم بالاشادة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي منحه جواز سفر روسي في 2013.

لكن عندما سأله الصحافي اذا كان لا يزال يعتبر نفسه فرنسيا، استشاط الممثل غضبا وقال "كلا انا مواطن من العالم. فرنسا تكاد تتحول ديزني لاند للاجانب يسكنها اغبياء ينتجون النبيذ والجبن الكريه الرائحة للسياح. لقد انتفت الحريات ويتم التلاعب بالناس".

وحمل ايضا على اوساط السينما قائلا "السينما لم تعد موجودة. ثمة اوساط للترفيه فقط، الاميركيون يرهبون الناس الذين لا يعرفون اي لغة يتحدثون بها. ثمة عشرة نجوم وكلهم اميركيون. افلامهم المحشوة بالمؤثرات الخاصة هي مجرد العاب وبقية اوساط السينما تجهد للبقاء".

الا ان ايطاليا لا تزال جيدة بنظره وهو قال "في ايطاليا لحسن الحظ لم تفقدوا هويتكم وثقافتكم. لانكم بلد يافع ولد مع غاريبالدي. خلافا للنصف الثاني من اوروبا الذي اصبح فاشيا بعض الشيء مع خشيته من المهاجرين".

© 2016 AFP

كل الأخبار

جيرار دوبارديو: فرنسا ديزني لاند يسكنها "اغبياء"

للمزيد

مونديال 2016 لكرة الصالات: ايران تصعق البرازيل في وداع حزين لفالكاو

للمزيد

حرائق في احياء حلب الشرقية اثر غارات عنيفة

للمزيد

تضاؤل الآمال بالعثور على عشرات المهاجرين المفقودين في غرق المركب قبالة مصر

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: جيرار دوبارديو: فرنسا ديزني لاند يسكنها "اغبياء" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق