: المدافع اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله

فرانس 24 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت (أ ف ب) - أعلن اللبناني يوسف محمد قائد نادي كولن الالماني سابقا اعتزاله كرة القدم بسبب تجدد اصابته وذلك في مؤتمر صحافي الخميس في بيروت.

وعقد "دودو" المؤتمر في مقر نادي النجمة اللبناني الذي كان يتوقع ان يحمل الوانه هذا الموسم قبل تجدد اصابته.

واعلن محمد (36 عاما) رسميا اعتزاله الكرة نهائيا لأن الإصابة التي تعرض لها في ركبته واجرى لها جراحة في السابق، عاودته في الحصة التدريبية الاولى على ملعب النادي.

ونفى محمد نفيا قاطعا حدوث اي توتر بينه وبين المدير الفني للنجمة الروماني تيتا فاليريو، وقال ان هذه الاخبار عارية عن الصحة بتاتا وان "نادي النجمة قدم لي كل ما هو جميل كي اكون ضمن فريقهم ولكن هذه الظروف التي وقفت دون ان ارتدي قميص النجمة والعب له رسميا".

وقال نائب رئيس النجمة صلاح عسيران "كم كنا نتمنى نحن إدارة نادي النجمة، ان نشاهد يوسف محمد يرتدي قميص فريق النجمة ويلعب ضمن صفوفه ولو لموسم واحد ثم يعلن اعتزاله الكرة، نجماويا.. وكم كنا سعداء حين ارتدى دودو لباس الفريق في افتتاح بطولة لبنان للموسم الجاري امام الراسينغ على ملعب مدينة كميل شمعون امام جماهير النادي الغفيرة".

وتابع: "كم كنا ننتظر مباراته الرسمية الأولى مع النجمة في اقرب وقت ممكن، وكان املنا كبيرا في استعادة لقب بطولة الدوري اللبناني معه ليكون اللقب التاسع في تاريخنا، والسابع في 17 سنة".

وبدأ محمد مسيرته مع نادي الصفاء ثم انتقل الى أولمبيك بيروت في 2003، قبل أن يلتحق بمواطنه رضا عنتر في الدوري الألماني، فلعب لفرايبورغ بين 2004 و2007 وخاض معه 87 مباراة سجل فيها 9 أهداف، ثم انتقل الى كولن ولعب له 120 مباراة سجل فيها 10 أهداف بين 2007 و2011 عندما حمل شارة القائد معه.

وفي عام 2011 انتقل الى النادي الأهلي دبي ليحل بديلا للايطالي فابيو كانافارو، وخاض معه 35 مباراة حتى 2013 سجل فيها 5 أهداف، إلا أنه تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب لبنان أمام كوريا الجنوبية فغاب واضطر الى إنهاء عقده الإماراتي ثم الاعتزال الدولي.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: المدافع اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق