الجزائر اليوم تصريحات مثيرة تدلي بها الوزيرة هدى فرعون ردا على سؤال في البرلمان حول حجب المواقع الاباحية

جريدة البلاد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث تصريحات مثيرة تدلي بها الوزيرة هدى فرعون ردا على سؤال في البرلمان حول حجب المواقع الاباحية من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%

وزيرة البريد و تكنولوجيات الاتصال هدى فرعون

نفت وزيرة البريد و تكنولوجيات الاتصال هدى فرعون أي نية لدى الحكومة من أجل سن قانون يَحْجِب المواقع الإباحية محملة نواب البرلمان مسؤولية توسع هذه المواقع داخل المجتمع الجزائري بسبب عدم تقديمهم لأي مقترحات في هذا الشأن.

وأكدت الوزيرة أن الخطر الحقيقي --حسبها -- يكمن في "التهافت الكبير للشباب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة" مقدرة نسبة استعمال شبكة الأنترنيت ب80 بالمئة في هذه  المواقع التي تدر على مؤسسيها (في الخارج) أرباحا تقدر بملايير الدولارات في حين "تبذل الجزائر مجهودات كبيرة لإقتناء تجهيزات قصد توفير التدفق العالي للآنترنيت".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تصريحات مثيرة تدلي بها الوزيرة هدى فرعون ردا على سؤال في البرلمان حول حجب المواقع الاباحية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق