الجزيرة عاجل: آيسلندا الأولى في تحقيق الأهداف العالمية للصحة

الجزيرة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بن دغر ووزراء حكومته يصلون إلى عدن
الجزيرة عاجل قبل ساعتين
وصل رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إلى عدن العاصمة اليمنية المؤقتة قادما من السعودية، يرافقه وزراء الإعلام والإدارة المحلية والثروة السمكية والنقل والثقافة، بالإضافة إلى وزير الصحة.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمنمقتل وزير بالحكومة السورية المؤقتة في تفجير بدرعا

قبل ساعة
قال مراسل الجزيرة في سوريا إن وزيرا بالحكومة السورية المؤقتة قتل وأصيب آخر بجروح، في تفجير انتحاري أثناء افتتاح مركز للشرطة بمدينة إنخل في ريف درعا الواقعة تحت سيطرة المعارضة.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياالأسد: الحرب في سوريا ستمتد

قبل ساعتين
قال الرئيس السوري بشار الأسد إن الحرب بسوريا ستمتد ما دامت جزءا من صراع عالمي وإقليمي، ونفى الأسد أن تكون روسيا هي التي قصفت قافلة المساعدات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياجائزة سويدية للدفاع المدني التابع للمعارضة السورية

قبل ساعتين
نال الدفاع المدني السوري الحرّ التابع للمعارضة "جائزة رايت لايفليهود"، وذلك تقديرا لجهود أفراده في إنقاذ الأبرياء. وجاء الإعلان عن الفوز بالجائزة في حفل أقيم في ستوكهولم.

مواضيع وقضايا: الحرب في سوريااتهام بريطاني لروسيا بقصف قافلة المساعدات بحلب

قبل ساعتين
اتهم وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون روسيا بأنها تعمدت قصف قافلة المعونات الإنسانية قبل ثلاثة أيام، وهي التي كانت في طريقها لتقديم الإغاثة للأهالي المحاصرين في مدينة حلب السورية.

مواضيع وقضايا: الحرب في سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: آيسلندا الأولى في تحقيق الأهداف العالمية للصحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق