اخبار تونس اليوم إضراب بمحطات البنزين انطلاقا من الغد.. هذا ما قرره إتحاد الشغل

الجريدة التونسية 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعلن  المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بلاغ له اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016، انه تقرر بعد التشاور مع هياكله النقابية، تأجيل الإضراب المقرر غدا الجمعة وبعد الغد السبت الموافق ل23 و24 سبتمبر 2016 إلى موعد لاحق  حسب نص البلاغ .

وقال الاتحاد ان التاجيل جاء  بالرغم من تعثر المفاوضات في قطاع العاملين في محطات البنزين و تواصل تعنت الغرفة الوطنية لأصحاب محطات البنزين في الإمضاء على الملحق التعديلي للزيادة في الأجور بعنوان 2015 ، وشعورا من المكتب التنفيذي الوطني بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد و بمسؤولياته الوطنية تجاه شعبه ومدى تأثير إضراب في محطات الوقود على مصالح المواطنين والإدارة التونسية  قرر تأجيل هذا الاضراب .

وفي ذات الوقت حمل الاتحاد في بلاغه أرباب العمل و الحكومة مسؤولياتهما من أجل تمكين العاملين في محطات البنزين من حقهم من زيادات في الأجور على غرار بقية القطاعات ويؤكد على تمسك المكتب التنفيذي الوطني بالدفاع عن حقوق هذه الفئة بكل الوسائل المشروعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم إضراب بمحطات البنزين انطلاقا من الغد.. هذا ما قرره إتحاد الشغل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق