اخبار تونس اليوم مبروك كرشيد: مبنى "التجمع" المنحل ملك للشعب و70 % نسبة تقدم أشغال الصيانة

الجريدة التونسية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مبروك كرشيد، كاتب الدولة لدى وزيرة المالية المكلف بأملاك الدولة و الشؤون العقارية، خلال زيارة له الى مبنى "التجمع " المنحل  لمعاينته  وتفقد مدى تقدم أشغال الصيانة داخله أنه من غير المقبول بعد 14 جانفي ان يتحول هذا المبنى الى خراب لأنه ملك للشعب.

وكشف في هذا الصدد رئيس لجنة تصفية أملاك التجمع الذي  كان حاضرا خلال هذه الزيارة، أن الأشغال بلغت نسبة 70 بالمائة وان عمليات الصيانة انطلقت منذ تسلم اللجنة للمبنى في مارس 2015.

واوضح رئيس اللجنة ان عملية الصيانة تتمثل في  تنظيف المبنى داخليا وأيضا على مستوى الفضاء الخارجي، ومعالجة تشقق الأرضيات، مشيرا إلى ان اللجنة تسلمت المبنى وهو في حالة مزرية جدا، مشيرا انه من المنتظر ان يتسنى للحكومة اتخاذ القرار المناسب بشأن هذا المبنى بعد الانتهاء من ينتظر الانتهاء من عملية الصيانة مع نهاية هذه السنة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم مبروك كرشيد: مبنى "التجمع" المنحل ملك للشعب و70 % نسبة تقدم أشغال الصيانة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق