اخبار تونس اليوم بنزرت: مواطنون يرفعون ست قضايا لهذا السبب

الجريدة التونسية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع اهالي بنزرت 6 قضايا بسبب مجموعة من المنحرفين من صغار السن خلال الليلة الفاصلة ليلة البارحة الى احداث الهرج وادخال الذعر في نفوس الاهالي والمارة بالمدينة العتيقة لبنزرت حسب الشروق اونلاين

وجاءت القضايا بسبب  تعرضهم لمضرة بعد تعمد المتخاصمين من صغار السن رشق المارة بالحجارة واستعمال احدى قوارير الغاز  وهم في حالة سكر، وتم الحاق الضرر باحدى المقاهي  والسيارات الرابضة بالمكان .

وتفيد التفاصيل ان معركة نشبت بين مجموعة من الانفار هم من صغار السن من بينهم عناصر مفتش عنها واخرى شاركت في اعمال شغب سابقة في نفس المنطقة تم اطلاق سراحها و بعد عملية ايقافهم والتعرف عليهم لتورطهم في احداث مماثلة في السابق بذات المنطقة .

وتجند اعوان التدخل مما ادى لايقاف خمسة اشخاص منهم في وقت وجيز والقيام بمداهمات الى حدود الساعات الاولى من صباح اليوم  في مناطق عدة والتعرف على المجموعة  التي تتراوح سنها ما بين 15 و 22 عاما  من اصحاب السوابق ومن صغار السن والقصر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم بنزرت: مواطنون يرفعون ست قضايا لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق