إيران: اللواء سلیمانی: تأثیر ایران فی العالم غیر مسبوق

ايرانا 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وشدد فی کلمته خلال مراسم الذکری السنویة لشهداء مدینة ملایر (غرب) الی أن البعض یسعی الی اقناع الشعب بأن ایران تتعرض لعزلة مما یستدعی العمل علی اخراجها من عزلتها.
وتساءل، اذا کنا فی عزلة فلماذا تصر کافة الدول علی اقامة علاقات مع ایران؟
ونبه الی المساعی التی تبذل من أجل تغییر وجهات النظر فی العدید من البلدان کالعراق وأفغانستان غیر أن کافة القلوب متجهة نحو ایران.
وأعتبر من أبرز خصوصیات ایران هو دور قائد الثورة الاسلامیة، داعیا الی ضرورة اهتمام کافة الاذهان والقلوب ووجهات النظر الخاصة الی هذا الدور، مؤکدا أن قائد الثورة یتمتع بمکانة سامیة فی قلوب الجماهیر.
وأکد أن الجمهوریة الاسلامیة الیوم دولة مستقرة وآمنة وقویة وفی أرقی مستویات الاقتدار السیاسی والأمنی.
واشار الی مقتل أکثر من ملیونین و300 ألف شخص فی الدول المحیطة بایران خلال ال 16 عاما الماضیة إلا أن الأمن مستتب بالکامل فی ایران.
کما أکد بأن وجود قائد الثورة الاسلامیة عامل رئیسی فی صمود وقوة ایران ، وقال لا یوجد مثل هکذا قائد فی ای بلد فی العالم یصرف وقته بهذا الشکل من أجل العنایة والدفاع عن الشعب.
واشار الی ضرورة وجود وحدة فی وجهات النظر تجاه الأعداء، موضحا بأنه لا یمکن أن یکون هناک من یعتبر العدو صدیقا ویثق بوعوده الکاذبة، فمثل هذا الامر یعتبر خیانة لاهداف ایران والشعب.
**س.ح** 1463


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: اللواء سلیمانی: تأثیر ایران فی العالم غیر مسبوق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق