عاجل

عاجل: بعد شكه فى نسب ابنته صاحبة الـ16 عامًا.. أب يشوه نجلته وزوجته بمياه النار - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 129 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخلافات الأسرية بين الزوجين دفعت الزوجة فى ساعة غضب بالصراخ على زوجها، والقول له إنها تكرهه وكانت تحب غيره حتى وهما متزوجان، فتملكه الشك من وقتها وأصبح فى كل وقت يحدث نفسه بأن زوجته خائنة، وأن ابنته ليست من صلبه، بالرغم من أن الطبيب أكد له أن كلامه لا أساس له من الصحة.

 

ذهب الزوج "رأفت.ك" إلى محكمة الأسرة بإمبابة، وأقام دعوى نفى نسب لابنته صاحبة الـ16 عامًا، وأتهم زوجته بالزنا فى الدعوى التى حملت رقم 6548 لسنة 2016، وعاش شهورًا لا يحدث أحدًا حتى أنه طرد زوجته وابنته من المنزل، وانعزل وكاد الجنون أن ينال من عقله.

 

مع مرور الوقت أصبح الزوج يراقب زوجته لعله يظفر بدليل يؤكد به شكوكه، ولكنه لم يجد، فزوجته كانت مخلصة له ولكن الغضب ما دفعها لسبه وإيهامه أنها تحب غيره ولا تحبه عسى أن يتغير ويهتم بها كما يفعل مع أصدقائه.

 

تدهور الحال بالزوج وترك عمله وأصبح عاطلاً، ولم ينتظر المحكمة لتقول كلمتها الفيصل فى شرف زوجته وأبويته لابنته وتعدى عليهما وشوهما بمياه النار حتى أحدث بهما حروق كادت أن تؤدى بحياتهما.

 

يذكر أن الزوجة حررت بلاغًا بقسم شرطة الجيزة 6589 لسنة 2016، اتهمت زوجها بمحاولة قتلها ونجلتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: بعد شكه فى نسب ابنته صاحبة الـ16 عامًا.. أب يشوه نجلته وزوجته بمياه النار - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق