عاجل: ترامب يشيد مجددا بالسيسى ويصفه بالشخص الرائع - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد دونالد ترامب، المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، بالرئيس عبد الفتاح السيسى ووصفه بالشخص الرائع، وذلك بعد يوم من قول السيسى إن ترامب سيكون قائدا قويا بلا شك.

 وفى حوار مع فوكس بيزنس، قال ترامب عن لقائه بالسيسى الذى حدث على هامش مشاركة الرئيس فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، إنه يعتقد أنه كان مثمرا للغاية، مضيفا أن الرئيس شخص رائع.

 وتابع قائلا: كان الاجتماع رائعا وقضينا وقتا طويلا بالفعل، وكان هناك كيمياء جيدة فى الاجتماع،  وأنت تعرف عندما يكون هناك كيمياء جيدة مع بعض الأشخاص، وكان هناك شعور طيب بيننا.

 وكان الرئيس السيسى قد أبدى فى مقابلة مع شبكة "سى إن إن" الأمريكية، ثقته فى كل من ترامب وكلينتون. وقال إن الأحزاب السياسية فى الولايات المتحدة لن تسمح للمرشحين بالوصل إلى هذا المستوى ما لم يكونا مؤهلين لقيادة بلد بحجم الولايات المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: ترامب يشيد مجددا بالسيسى ويصفه بالشخص الرائع - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق