عاجل: المرور: 50 ألف سائق تجاوزوا السرعة المقررة على محور 26 يوليو خلال يومين - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، أنه تم تثبيت 3 رادارات على طريق محور 26 يوليو، لرصد السائقين متجاوزى السرعة، وذلك للحد من حوادث الطرق بسبب السرعات المرتفعة من قبل قائدى المركبات.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات له، أن الرادارات رصدت 50 ألف مخالفة خلال 48 ساعة، وأنه لا يتم استيقاف السائقين المتجاوزين للسرعة لعدم التسبب فى إعاقات مرورية بالطريق، ويتم تسجيل المخالفات.

ونوه مدير الإدارة العامة للمرور، إلى أن السرعة المقررة على محور 26 يوليو 90 كيلو متر، إلا أن بعض السائقين يتجاوزن السرعات المقررة، حيث تؤكد الرادارات أن السرعات مرتفعة، وأن الهدف من وضع هذه الردارات على المحور ضبط السرعة وسلامة مستخدمى الطريق.

ولفت مساعد وزير الداخلية، إلى أن الرادارات تصور المركبات على المحور على مدار الـ 24 ساعة، وتلتقط أرقام السيارات المخالفة، مطالباً السائقين بتوخى الحذر والالتزام بتعلمات المحور للحد من الحوادث.

 

وبدورها، وضعت الادارة العامة للمرور لافتات على طريق المحور مكتوب عليها"احذر السرعة مراقبة بالرادار"، للحد من السرعة المرتفعة والقيادة الجنونية لبعض السائقين خاصة قائدى مركبات الأجرة، وفئات الشباب الذين يتسابقون على الطريق مما يعرضهم وغيرهم للخطر.

 

ووفقاً لما رصدته بعض الرادارات فإن بعض السائقين تتخطى سرعتهم الـ 170 على طريق المحور، مما يرفع من نسبة حوادث الطرق، حيث رصدت مخالفات المرور خلال الأيام الماضية وجود أرقام مخيفة فى مخالفات تجاوز السرعة المقررة على المحاور والطرق السريعة.

 

وكانت البلاد شهدت العديد من حوادث الطرق مؤخراً، بسبب السرعات المرتفعة، مما تسبب فى حصد مئات من الأرواح بسبب نزيف الأسفلت على الطرق والمحاور الرئيسية، مع عدم التزام قائدي المركبات بتعليمات المرور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: المرور: 50 ألف سائق تجاوزوا السرعة المقررة على محور 26 يوليو خلال يومين - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق