اخبار منوعة - سرقة رضيعة من مستشفى بالبيضاء يجر عاملة نظافة للاعتقال

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

في تطور جديد في قضية سرقة رضيعة بعد ساعة من ولادتها بمستشفى الهاروشي بالبيضاء، أوقفت المصالح الأمنية يوم الخميس، عاملة نظافة بالمستشفى المذكور.

وذكرت مصادر صحفية، أنه جرى اعتقال العاملة لكونها شوهدت وهي تُحدث المرأة التي أقدمت على اختطاف الرضيعة، زيادة عن كونها هي من سلمت الأم وصل المغادرة من المستشفى بدل الطبيب المشرف رغم أنه لم يمر إلا يوم ونصف على ولادة أم الرضيعة.

وقد أوقفت الشرطة المعنية بالأمر، بعدما أكدت الأم أنها شاهدت الأخيرة وهي تحدث المرأة التي أقدمت على سرقة فلذة كبدها لمدة طويلة، ما يرجح فرضية أنها على علاقة وطيدة بالخاطفة.

ولا تزال الأبحاث جارية للتوصل إلى هوية الخاطفة من خلال الاطلاع على مختلف كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى المذكور وكذا المحلات المجاورة له.

ويذكر أن مستشفى الهاروشي التابع لمستشفى ابن رشد بالبيضاء، شهد يوم الأربعاء، حالة استنفار قصوى على خلفية سرقة رضيعة حديثة الولادة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - سرقة رضيعة من مستشفى بالبيضاء يجر عاملة نظافة للاعتقال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق