اخبار منوعة - تحريف آيات قرآنية بكتب التربية الإسلامية يُخرج وزارة بلمختار عن صمتها

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

خرجت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني عن صمتها لترد عن الأخبار المتداولة حول وجود أخطاء مطبعية وتحريفات في آيات للقرآن الكريم في كتاب التربية الإسلامية المقرر للمستوى الأول الابتدائي.

وأصدرت الوزارة في هذا الخصوص، يوم الخميس، بلاغا تحمل من خلاله كامل المسؤولية للناشرين المسؤولين عن طبع وتوزيع هذه الكتب غير المقررة وكافة التبعات المترتبة عن أية أخطاء قد تشوبها.

وقالت الوزارة المعنية في بلاغها، إنها تنهي إلى علم كافة آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ وإلى علم كافة الفاعلين التربويين والرأي العام الوطني، أنها لم تصادق على أي كتاب مدرسي بالسنة الأولى من التعليم الابتدائي لعدم إدراج وبرمجة أي كتاب دراسي لمادة التربية الإسلامية بهذا المستوى.

وأكدت الوزارة، أن الكتب المصادق عليها والمقررة رسميا تحمل على وجه الغلاف الوسمة المكونة من العلامة البصرية للوزارة وتحتها عبارة “مصادق عليه من لدن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني” وعلى ظهره رقم وتاريخ المصادقة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - تحريف آيات قرآنية بكتب التربية الإسلامية يُخرج وزارة بلمختار عن صمتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق