اخبار تونس اليوم بايع أبا حفص التونسي : اعترافات مقاتل داعشي

الجريدة التونسية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الجبهة الشامية في ريف حلب من أسر مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش، أحدهم يدعى أبو المغيرة المهاجر ويبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، كانت مهمته قتال الجيش الحر في إعزاز بكواتم الصوت.

المقاتل الحلبي الشاب الذي انضم  إلى التنظيم بعد خضوعه لدورتين شرعية وعسكرية، تحدث عن استخدام امراء داعش السبايا مكافأت للمقاتلين في التنظيم.

قال أبو المغيرة المهاجر المقاتل من داعش والاسير لدى الجبهة الشامية في حلب: "عمري 18 سنة، انضممت إلى تنظيم داعش وخضعت لدورة شرعية، ودورة عسكرية، وبايعت ابو حفص التونسي. كانوا عندما يجلبون الاسرى ياتون بالسبايا ويعرضونهم في سوق السبايا في الرقة. ويبعونهم بالدولارات، وكانوا يبيعون المرأة ب 250 دولار، وتصل اسعارهن إلى 500 دولار".

وأضاف: "تباع السبايا للرجال الذين يدفعون ثمنها، ذلك فضلا عن ان بعض السبايا تقدم مكافآت لمقاتلي تنظيم داعش، وعندما اشتكيت على اخي لأنه كان يسب داعش فكافأوني بثلاث سبايا واحدة من الشام واثنتان من حمص وكن مضروبات على ظهورهن".

وتابع حديثه: "قالوا أن هؤلاء النسوة ايزيديات ومسيحيات تم أسرهن من قبل التنظيم، ولكنني عرفت بعد ذلك أنهن نساء الجيش الحر (الجبهة الشامية)، فذهبت إلى الأمير واخبرته أنهن لسن سبايا، فرد بالقول إنه يجب سبي نساء الجيش الحر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم بايع أبا حفص التونسي : اعترافات مقاتل داعشي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق