دوت مصر: شرطية أمريكية تواجه اتهاما بالقتل بعد إطلاق النار على سائق أسود

دوت مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الادعاء العام في مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما، اتهاما رسمي بالقتل الخطأ من الدرجة الأولى، لشرطية أطلقت النار على سائق أسود أعزل وأردته قتيلا، في الأسبوع الماضي، أثناء وقوفه إلى جانب سيارته المتعطلة في الأسبوع الماضي.

وأشارت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إلى أن الشرطية، بيتي جو شيلبي، قد تواجه عقوبة السجن أربع سنوات في حال إدانتها بالاتهامات التي ودهت إليها أمس الخميس.

ووصف الادعاء واقعة إطلاق النار بأنها صدرت عن الشرطية، البالغة 42 عاما، بينما كانت متأثرة بمشاعرها لدرجة أنها بالغت في رد فعلها، حيث أشارت إلى أنها توقعت أن يقتلها السائق، بعدما رفض الامتثال لأوامرها برفع يديه.

وصدر أمر بالإفراج عن الشرطية المتهمة بكفالة، وقال نائب مدينة تلسا إنه حرر محضرا ضد الشرطية بعد مراجعة تسجيل كاميرات المثبتة في سيارة دورية الشرطة المراقبة لواقعة قتل السائق تيرينس كراتشر، 40 عاما، إلى جانب تسجيلات مكالمة النجدة، والاستماع إلى الشهود وغيرها من الأدلة.

من ناحية أخرى، أعلن حاكم ولاية كارولينا الشمالية حالة الطوارئ بعد تصاعد أعمال عنف جديدة في مدينة شارلوت، أصيب خلالها رجل، في حالة حرجة، وسط تظاهرات لمقتل السائق الأسود على يد الشرطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: شرطية أمريكية تواجه اتهاما بالقتل بعد إطلاق النار على سائق أسود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق