اخبار العالم الان «هاكرز» يخترق البيت الأبيض

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن هاكرز من اختراق الإيميلات الخاصة بالبيت الأبيض، وقام بتسريب جواز السفر الخاص بزوجة الرئيس الأمريكي بارك أوباما، كما تم اختراق الإيميل الشخصي لنائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقًا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

وقالت "الصحيفة" في تقرير لها، اليوم الجمعة: إن "الهاكرز يسمى DCLeaks، ويقوم باختراق الإيميلات وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بموظفي البيت الأبيض من ضمنها موظف صغير يعمل ضمن حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون".

من جانبه أكد البيت الأبيض أنه يحقق في اختراق لبريد إلكتروني شخصى خاص بموظف صغير بالبيت الأبيض، والذي احتوى على صورة ضوئية، يزعم أن تكون لجواز سفر ميشيل أوباما، بحسب شبكة "السي إن إن" الأمريكية.

شاهد أيضا

وصرح جوش إيرنست سكرتير البيت الأبيض "نحن نأخذ أي تقارير عن أي قرصنة سيبرانية على محمل الجد خاصًة عندما يكون الأمر متعلق بمعلومات حساسة، ولكنه لم يستطع تأكيد صحة المعلومات المنشورة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان «هاكرز» يخترق البيت الأبيض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق