اخبار منوعة - تتويج فاس كأفضل وجهة سياحية بالمغرب لـسنة 2016

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

توج رواد موقع tourisma post المتخصص في السفر والسياحة من خلال استطلاع للرأي، العاصمة العلمية للمملكة فاس كأفضل وجهة سياحية لسنة 2016.

وقد أجْري الاستطلاع بشراكة بين كل من المكتب الوطني المغربي للسياحة والفيدرالية الوطنية للسياحة، وعرف مشاركة 95 ألف و 473 شخصا من 37 بلدا، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 1 يوليوز إلى غاية 18 شتنبر الجاري.

وقد أسفر الاستطلاع الذي يجرى للمرة الثالثة على التوالي على اختيار جهة وسط المغرب وعلى رأسها مدينة فاس كأفضل وجهة سياحية بالمغرب بنسبة 27.33 في المائة متبوعة بمنطقة”الشمال” (Cap Nord ) بنسبة 21.11 في المائة، والمنطقة الجنوبية الساحلية بنسبة 21.09 في المائة.

وستمنح جائزة أفضل وجهة سياحية لهذا العام في أكتوبر المقبل، ومن المرتقب تقديمها للسلطات المحلية بالمدينة وممثلي مهنيي السياحة والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، ومسؤولي الفيدرالية الوطنية للسياحة.

للإشارة، فقد تم اختيار السنة الماضية المنطقة الجنوبية الساحلية وتصدرت منطقة الأطلس والواحات استطلاعات سنة 2014. كأفضل وجهة سياحية حيث حصدت مدينة ورزازات أغلبية أصوات المشاركين في الاستطلاع.

يذكر أنه في كل سنة يعرض Tourisma post الوجهات السياحية للمغرب لاختيار أفضلها، وذلك وفق التقسيم، الذي تقوم به وزارة السياحة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - تتويج فاس كأفضل وجهة سياحية بالمغرب لـسنة 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

0 تعليق