إيران: لن نترک أمریکا تبتلع أموال الشعب الإیرانی

ايرانا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفی مؤتمر صحفی عقده الیوم الجمعة فور وصوله إلی طهران قادماً من نیویورک قال الرئیس روحانی إننی وخلال کلمتی أمام الجمعیة العامة للأمم المتحدة أنتقدت الولایات المتحدة بسبب مماطلتها فی تنفیذ إلتزاماتها فی إطار الإتفاق النووی بین إیران والسداسیة الدولیة وکذلک استیلائها غیر الشرعی علی ملیاری دولار من الأموال الإیرانی.
وأشار روحانی إلی عقده 14 لقاء مع قادة دول العالم المختلفة وقال: لقد کان جمیع هؤلاء القادة یتسائلون عن أوضاع المنطقة وسبل حل المشاکل الراهنة لافتاً إلی أن الحدیث عن ما إذا کانت إیران تشکل حلاً أو مشکلة فی المنطقة بأنه حدیث یبعث علی السخریة.
وتابع: إن قادة دول العالم کانوا وکلما إلتقینا بهم یسألون عن الحلول الممکنة للأزمة فی سوریا والعراق والیمن ولیبیا، وأضاف: بناء علی ذلک فإن کل هؤلاء القادة یعتقدون بدور إیران فی حل هذه الأزمات ویؤمنون بدور إیران بدور الفاعل والمؤثر فی المنطقة.
إنتهی ا ح 1837


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: لن نترک أمریکا تبتلع أموال الشعب الإیرانی في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق