الجزائر اليوم أويحيى: أصحاب "الباسبور" و"الأرصدة البنكية" يريدون زعزعة استقرار الجزائر

جريدة البلاد 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث

أويحيى: أصحاب "الباسبور" و"الأرصدة البنكية" يريدون زعزعة استقرار الجزائر
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A3%D9%88%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%

الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديقراطي أحمد أويحيى

قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديقراطي ''أحمد أويحيى'', خلال تنصيبه للجنة الوطنية للشباب بالمقر الوطني للحزب أن ''أزمة الزيت والسكر في 2011 كانت مؤامرة والشعب أجهض المخطط''.

وأضاف أن هنالك من  يترصد بالجزائر خصوصا مع الوضع الاقتصادي الحالي مناشدا جميع الشباب بالحفاظ على استقرار البلاد واجهاض المخططات المعادية.

كما قال أن هناك جماعات لديها رجل في الجزائر ورجل في الخارج تريد زعزعة البلاد، وأن هذه الجماعات التي لم يسمها تعتبر الجزائر مجرد "باسبور" و"مكان إقامة" و"مكان لجمع المال" وفي أي لحظة تغادر إلى الخارج.

أويحيى قال أن الجزائر فقدت أكثر من 70 في المائة من مداخيلها بسبب تراجع أسعار النفط مضيفا: "نتمنى أن يخرج اجتماع أوبك في الجزائر بنتائج ايجابية"

كما لم يخف أويحيى أن تكون الأوضاع الاجتماعية صعبة في السنوات المقبلة.

وأضاف أن الحل للأزمة الاقتصادية لا يأتي من خلال هرولة المعارضة نحو السلطة "المعارضة من حقها أن تطلب السلطة ولكن ليس بهذه الطريقة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أويحيى: أصحاب "الباسبور" و"الأرصدة البنكية" يريدون زعزعة استقرار الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق