اخبار منوعة - نتنياهو يشيد بعلاقات المحبة والأخوة بين إسرائيل والسيسي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بما قام به الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تجاه إسرائيل.
وقال نتنياهو في كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك: “أتمنى من جميع الرؤساء أن يكونوا كأمثال السيسي”، وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما دافع عن إسرائيل في هذا المكان الذي أقف فيه أمامكم، فهذا دليل على مدى المحبة بين الدولتين.
وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن وزير الخارجية المصري سامح شكري أكد له أن الرئاسة المصرية والحكومة المصرية والبرلمان المصري ومجلس الشعب بجميع أعضاءه بجانب الشعب المصري بكافة أطيافه يؤيد السلام بين الدول العربية وبين إسرائيل، وأضاف قائلا: ” أشيد بالرئيس السيسي رئيس مصر على جهوده بالدفع قدما بتحقيق السلام والاستقرار في منطقتنا”.
هذا، وتقدم نتنياهو بالشكر الجزيل للسيسي بسبب دفاعه عن إسرائيل في مجلس الأمن، حيث قال:” لا توجد دولة عربية قامت بالتصويت لصالح إسرائيل في العام الماضي سوى مصر”.
وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد دعا في خطابه إسرائيل إلى فتح صفحة جديدة، والدخول في عملية سلام مع الفلسطينيين، مؤكدا أن التجربة الإسرائيلية مع مصر فريدة ومشجعة، ويمكن تكرارها مع الفلسطينيين من خلال إقامة دولة فلسطينية إلى جانب إسرائيل تحقق الأمن والسلام للشعبين.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - نتنياهو يشيد بعلاقات المحبة والأخوة بين إسرائيل والسيسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق