: مونديال 2016 لكرة الصالات: الاشول يقود مصر الى ربع النهائي

فرانس 24 0 تعليق 89 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كالي (كولومبيا) (أ ف ب) - قاد عبد الرحمن الاشول منتخب مصر الى فوز مثير على ايطاليا 4-3 بعد التمديد في كالي في الدور ثمن النهائي من كاس العالم لكرة الصالات المقامة حاليا في كولومبيا وبلغ الدو ربع النهائي.

جاء الشوط الاول مثيرا وشهد سيطرة ايطالية لكن منتخب الفراعنة تقدم في النتيجة حتى نهاية الوقت بدل الضائع في هذا الشوط. وتصدى حارس مرمى مصر جمال عبد الناصر لعدة محاولات ايطالية خطيرة ثم اصاب زميله احمد موزا العارضة قبل ان يفتتح الاشول التسجيل، لكن ايطاليا سرعان ما ادركت التعادل بواسطة موريو فيريرا اثر تمريرة رائعة من هومبرتو هونوريو وانفراده بالمرمى.

ثم اضاع المنتخب المصري فرصتين ذهبتين عندما اصاب احمد حمص القائم ثم فشل في ترجمة ركلة جزاء قبل ان يمنح الاشول التقدم مجددا لمصر. لكن السيناريو تكرر في الشوط الثاني ايضا بعد ان ادركت ايطاليا التعادل بعدها بدقيقة واحدة بواسطة ماركو اركوليسي.

وتقدم الفراعنة للمرة الثالثة عن طريق عصام علاء قبل نهاية المباراة بسبع دقائق لتعادل ايطاليا الارقام مجددا بواسطة موريلو.

وخاض الفريقان وقتا اضافيا مشدود الاعصاب حيث سنحت لهما فرص عدة للتسجيل ابرزها تسديدة رودولفو فورتينو في القائم قبل ان يمنح الاشول مصر بطاقة العبور الى ربع النهائي اثر تلقيه كرة طويلة قبل ان يودعها الشباك.

وتلتقي مصر في الدور المقبل مع الارجنتين التي تغلبت بصعوبة وبهدف وحيد على اوكرانيا سجله كوزولينو في الوقت الاضافي.

وتخطت اذربيجان خضمتها تايلاند 13-8 بعد التمديد في المباراة الاكثر تسجيلا في الادوار الاقصائية في تاريخ نهائيات كأس العالم لكرة الصالات.

واكتمل عقد مباريات ربع النهائي، بحيث تلعب الباراغواي مع ايران التي اقصت البرازيل حاملة اللقب وروسيا مع اسبانيا والارجنتين مع مصر واذربيجان مع البرتغال.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: مونديال 2016 لكرة الصالات: الاشول يقود مصر الى ربع النهائي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق