اخبار منوعة - المنتخب المغربي يخسر ضد مصر

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

خسر المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره المصري بثلاث أشواط مقابل شوط واحد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس بالقاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة، برسم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة التي تستضيفها بلادنا.
ونجح المنتخب المصري في الظفر بالجولة الأولى من المباراة بحصة (25ـ17). وعادت الجولة الثانية لأشبال ابراهيم بوشدوق بحصة (25ـ21)، ليتقدم بعد ذلك المنتخب المصري في الجولة الثالثة بفارق ثماني نقاط عن المنتخب المغربي (19ـ11)، قبل أن ينتفض المنتخب الوطني ويتدارك الموقف محققا التعادل (24ـ24)، لكن المنتخب المصري حسم هذه الجولة لصالحه بفارق نقطتين (26ـ24)، ثم تفوق في الجولة الرابعة بحصة (25ـ19).
والتقى المنتخب الوطني المغربي مجددا بالمنتخب المصري، مساء أمس الجمعة بالقاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة، في نهائي ثاني لمعرفة المتوج بلقب الكأس القارية، وفي حالة فوزالمنتخب المصري بمباراة أمس سيحجزبطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة التي ستحتضنها جمهورية التشيك خلال الفترة المتراوحة من 23 يونيوو2 يوليوزمن العام المقبل، وفي حالة العكس سيحتكم المنتخبان المغربي والمصري إلى مباراة فاصلة يومه السبت بالقاعة المغطاة الزياتن بداية من الساعة السابعة مساء.
وقال اسماعيل موجود، مساعد مدرب المنتخب الوطني للكرة الطائرة في تصريح «للمساء»:» نحن جد متفائلين للتتويج بلقب الكأس القارية المؤدية إلى كأس العالم بالتشيك، وتدارك هزيمة المباراة الأولى أمام المنتخب المصري، وتصحيح بعض الأخطاء التي تم ارتكابها للظهوربمستوى جيد»، وأضاف قائلا:» نعول على دعم ومساندة الجمهورالطنجي للمنتخب الوطني لتحقيق الإنتصارعلى المنتخب المصري، ومن جهتنا سنعمل جاهدين لتبقى هذه الكأس القارية بالمغرب».

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - المنتخب المغربي يخسر ضد مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق