الجزائر اليوم الكشف لأول مرة عن مشاجرة صورتها الكاميرا بين براد بيت وأنجلينا جولي

جريدة البلاد 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث الكشف لأول مرة عن مشاجرة صورتها الكاميرا بين براد بيت وأنجلينا جولي من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81-%D9

لمشاجرة وقعت بين أنجلينا جولي وبراد بيت، أمام رواد منتزه Legoland ببلدة "وندسور" البريطانية في أكتوبر الماضي.

كشفت صحيفة The sun البريطانية عن خبايا جديدة من حياة كلاً من النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، وهي صور لهما أثناء جولتها لمنتزه "ليجولند" في بلدة "وندسور" البريطانية في عام 2015.

حيث قام أحد الأشخاص وهي سيدة كانت متواجدة في المنتزه بالتقاط صوراً لبراد بيت وأنجلينا جولي ظهرا  وهما في حالة شجار، لتقول في تصريحاتها للصحيفة أن براد بيت أمسك بذراع أنجلينا جولي بقوة مما دفعها لنهره وابعاد يده عنها.

وأضافت الشاهدة على الواقعة أن براد بيت وأنجلينا جولي لم يكونا سعيدين بالمرة وبدى عليهما عدم تمتعهما بمزاج جيد خلال تنزهما بصحبة أولادهما الستة، كما أوضحت إنها التقط هذه الصور بعد أن طلبت من زوجها أن يلتقط لها صورة ويكون النجمين في الخلفية ليكتشفا بعد تصفحهما للصور إنهما كانا يتشاجران.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الكشف لأول مرة عن مشاجرة صورتها الكاميرا بين براد بيت وأنجلينا جولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق